ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

فمرحبا بك عضوا في المنتدي ونتمنى ان تكون عضوا فعالا

ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان

شبــابـي اجتماعـي ثقــافي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن ادارة ملتقي علوم حاسوب بجامعة السودان ان الكرسي الساخن يستضيف فيه السيد محمد المعتصم اوشي ونرجو كل من الاعضاء بالمنتدي تجهيز الاسئلة له
نناشدة من جميع الاخوة اعضاء ملتقي علوم حاسوب بالمشاركة في الحملة الدعوية لنشر فكرة المنتدى علي جميع الشباب وحثهم علي التسجيل والمشاركة في المنتدى حتى يتم نشره وتطويره بالصورة الجميلة ولكم كل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 لكي تكون ناجحا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aymen_medd
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 199
نقاط : 25378
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/02/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: لكي تكون ناجحا   السبت فبراير 27, 2010 6:45 pm

لكي تكون ناجحا
Help yourself .
تذكر ان للنجاح اعداء :-
يجب ان تدرك انه ليس هنالك مايسمى فشلا يجب ان تعلم وتستوعب ذلك جيدا ينبغي علينا دائما ان نتذكر ان الله لايضيع اجر عاملا ابدا . اذا عملت اي شئ او عمل ولم تنجح فيه تذكر ان لايتملكك الشعور بالفشل وعدم النجاح قم بالمحاولة مرة اخري فيجب عليك ان لاتعتقد انك انسان فاشل تذكر ان هنالك عقبات ستواجهك قم دائما بنسيان اخطأ الماضي لكي تبدأ بصورة صحيحة من جديد وتوكل علي الله سبحانه وتعالي ويقيننا اولا واخيرآ.
قال تعالي :- (ومن يتوكل علي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب).
كما قال المثل : وهن ويتهيب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر
عندما نتحدث عن فلان وجالسنا فلان وكان صديقي هذا ليس فخرآ لكن الفخر ان نصل الي نفس القمة اواعلي من التي وصل اليها هذا الشخص واسأل نفسك الي متى ستكون معجبا ومتحدثا فقط .
ولد في نفسك الرغبة وزكر نفسك ان نجاحك وسعادتك وشهرتك يعتمدون عليك وتذكر دائما ان معرفة الناس كنز ومعرفتهم ستكون لك عونا علي اداء مهامك وحاول مساعدة الاخرين واذا احتاجو اليك وحاول أستشارة الاخرين فلا تستبد برأيك فما خاب من استشار ولاندم من استخار .


_________________
aymen medd
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://it-sust.yoo7.com
 
لكي تكون ناجحا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان :: قسـم المـنتديـات العامـــة :: المنبـر العـام-
انتقل الى: