ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

فمرحبا بك عضوا في المنتدي ونتمنى ان تكون عضوا فعالا

ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان

شبــابـي اجتماعـي ثقــافي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن ادارة ملتقي علوم حاسوب بجامعة السودان ان الكرسي الساخن يستضيف فيه السيد محمد المعتصم اوشي ونرجو كل من الاعضاء بالمنتدي تجهيز الاسئلة له
نناشدة من جميع الاخوة اعضاء ملتقي علوم حاسوب بالمشاركة في الحملة الدعوية لنشر فكرة المنتدى علي جميع الشباب وحثهم علي التسجيل والمشاركة في المنتدى حتى يتم نشره وتطويره بالصورة الجميلة ولكم كل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 الاخبار المحلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن الامين



عدد المساهمات : 69
نقاط : 24073
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: الاخبار المحلية   الثلاثاء مايو 25, 2010 11:03 am

الاخبار المحلية:

النفطي يخضع لفحوصات جديدة .. ومهاجم الأفيال يتوعد المريخ بالهزيمة
خضع عبدالكريم النفطي اللاعب التونسي المحترف في صفوف المريخ لفحوصات جديدة أمس بمستشفى الزيتونة، وأجرى اللاعب (موجات صوتية وأشعة مقطعية) بحضور طبيب المريخ، وتم عرض الفحوصات على الدكتور هواري الذي أكد أنه سيحدد اليوم بعد الاطلاع على الفحوصات موعد عودة اللاعب الى التدريبات، وكان النفطي أصيب بتمزق في عضلة أسفل البطن وخضع لجسات علاج طبيعي (11 جلسة) حتى أمس الأول، وكان جمال الوالي أجرى اتصالاً باللاعب ووجه بخضوعه لفحوصات جديدة، واعتبر الطبيب الذي أشرف على الفحوصات أن اللاعب مبدئياً يحتاج لفترة أسبوع آخر للعودة وكان طبيب المريخ سلم ملف اللاعب الى الدكتور هوري وشرح له تفاصيل الإصابة والعلاج، من جانبه ذكر النفطي أنه سيلتزم بتعليمات الطبيب فيما يختص بعودته الى الملعب، وتصادف وجود النفطي بمستشفى الزيتونة مع حضور بروف مأمون حميدة رئيس مجلس إدارة مستشفى الزيتونة, ورحب حميدة بالنفطي وتمنى له الشفاء العاجل.
مهاجم الأفيال يتوعد الأحمر

فضل بابور: المريخ لن يصمد أمامنا ودفاعه لن يوقفني

تحدى فضل بابور مهاجم جزيرة الفيل مدني المريخ، وذكر أن الأحمر لن يصمد أمام فريقه، وقطع بقدرة الأفيال على إلحاق الهزيمة بمتصدر الترتيب، وأكد أنه يستطيع الوصول الى شباك المريخ مستبعداً أن ينجح خط الدفاع الأحمر في التصدي له، ووعد بابور المريخ بمقابلة فريق شرس يقاتل للفوز، وأوضح أن الأفيال لن تقبل العودة الى مربع الهزائم وأبان أن المريخ سيعود الى الخرطوم خالي الوفاض.

حارس المريخ يطمئن الجماهير من الأردن.. شداد يرفض مخاطبة المسئولين لاستثنانئه.. والنقر يحمل مازدا.. أحمد بابكر والاتحاد العام مسئولية ما حدث لنجوم المن
أكد حافظ أحمد حامد حارس مرمى المريخ في اتصال هاتفي أجرته الصدى معه أمس في مقر إقامته بعمان العاصمة الأردنية وأوضح أنه سيعود الى الخرطوم بعد أسبوع، وأشار الى أنه قابل الطبيب أمس وعرض عليه صور الأشعة والفحوصات التي خضع لها بعد إجراء العملية (إزالة مثبت الفك)، وقال حافظ: الطبيب طمأنني، أستطيع العودة الى التدريبات فور وصولي الى الخرطوم، سأنفذ برنامجاً تأهيلياً وتابع: أتشوق الى العودة والمشاركة مع زملائي، وامتدح أحمد حامد مردود الفرقة الحمراء أمام الخرطوم امس الأول وأشار الى أن المريخ تفوق على منافسه وحقق فوزاً مهماً ومستحقاً، ورأى أن الفرقة الحمراء في طريقها لتحقيق إنجاز تاريخي، ودعا زملاءه الى التعامل بجدية مع لقاء الأفيال المقبل حتى يتمكنوا من الاستمرار في الانتصارات.

شداد: الاستثناء لا يعنيني ولن أخاطب الجهات المسؤولة

أكد الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام أن الاستثناء لا يعنيه، وقال هذه القضية تخص أهل الشأن، وأوضح أنه لن يتقدم بخطاب للجهات المسؤولة بهذا الخصوص، وذكر شداد الذي كان يتحدث لطلاب جامعة القرآن الكريم أن ما حققته الأندية في الفترة الأخيرة تأكيد على نجاح خطط وبرامج الاتحاد، وأبان أن الكرة السودانية أصبح لها قانون وخريطة واضحة تفاصيل ص8

الفاتح النقر: أحمل مازدا، أحمد بابكر وشداد مسؤولية مرض لاعبي المنتخب وإصاباتهم

حمل الفاتح النقر مدرب الخرطوم مازدا، أحمد بابكر والياباني ميتا وشداد رئيس الاتحاد مسؤولية مرض بعض لاعبي المنتخب وإصاباتهم، واعتبر النقر أن التجمع الذي أقامه المنتخب الوطني مؤخراً لا معنى له ولم يكن في حاجة اليه، وقال النقر: هناك خطأ في التغذية وفي التدريبات، اللاعبون أرهقوا بالحمل الزائد، لا يعقل أن يخضع لاعبون يواصلون نشاطهم مع فرقهم وأدوا ما يزيد عن العشر مباريات الى برنامج تدريبي مكثف بواقع ثلاثة أو أربعة تدريبات في اليوم، من يشرفون على المنتخب الوطني لا علاقة لهم بالكرة، من جانبه تساءل رئيس مجلس إدارة نادي النيل الحصاحيصا عن جدوى التجمع.

23 لاعباً في تدريب المريخ

أجرى فريق الكرة بنادي المريخ تدريباً في السابعة النصف من مساء أمس على ملعبه واستمر لمدة ساعة وشارك في المران 23 لاعباً، ويستعد المريخ لمباراته أمام جزيرة الفيل في الجولة 13 من بطولة سوداني ون للدوري الممتاز وسيتابع الفريق تحضيراته حتى موعد السفر الى مدني، وشهد مران المريخ أمس مشاركة مصعب وغاسيروكا ولاسانا الذين اكتفوا بتدريبات اللياقة في التمارين الأخيرة وأيضاً شارك حمد الشجرة، وكان مران المريخ أمس اختتم بتقسيمة بين الأصفر والأحمر انتهت بفوز الأول 4/3 أحرزها السعودي ومصعب هدفين لكلٍ وهدف للاعب الكنغولي الذي يجري اختبارات حالياً مع الفرقة الحمراء، فيما أحرز للأحمر علاء الدين، موسى الزومة ولاسانا، وكان التدريب شهد تألقاً لافتاً لموسى الزومة وغاسيروكا ولاسانا.

وارغو يخضع لجلسات علاج طبيعي

لم يشارك ستيفن وارغو اللاعب النيجيري المحترف بصفوف المريخ في التدريب الذي أجراه الفريق أمس، وخضع وارغو لجلسة علاج طبيعي وأكد مجاهد أحمد محمد مساعد مدير الكرة ان وارغو سيشارك في تدريب اليوم، وكان النفطي خضع لجلسة علاج طبيعي وتابع التدريب من الخارج.

راحة للعجب

منح طبيب المريخ اللاعب فيصل العجب راحة ولم يشارك قائد الأحمر في تدريبات الكرة، واكتفى بالركض حول الملعب وخضع لعلاج طبيعي وسيعود اللاعب الى التدريبات اليوم.

الأحمر يغادر الى مدني الجمعة

تقرر أن تغادر بعثة المريخ الى مدني الجمعة المقبل استعداداً لمواجهة جزيرة الفيل السبت في الجولة 13 من بطولة سوداني ون للدوري الممتاز وسيختتم الأحمر تحضيراته على ملعب مدني مساء الجمعة.

الهلال يعود الى التدريبات اليوم
يعود الهلال للتدريبات اليوم وكان اللاعبون منحوا راحة أمس، ويستعد الهلال لمباراته أمام حي العرب بورتسودان في الجولة 13 من المسابقة والتي تقام بالثغر، وكان الهلال كسب مباراته الأخيرة أمام النيل الحصاحيصا بهدفين نظيفين، وأوضح مهند الطاهر لاعب وسط الفرقة الزرقاء أن الهلال لن يقبل التراجع وسيمضي في الانتصارات، فيما ذكر منير أم بدة أن الأزرق حقق فوزاً مهماً امس الأول على حساب النيل وأنهم يتطلعون الى الحفاظ على اللقب واعداً بأن يجتهد اللاعبون في بقية المباريات من أجل مواصلة الانتصارات.


المدير الإداري للمنتخب: لسنا مسؤولين عما حدث.. وهيأنا المناخ والأجواء للاعبين في التجمع الأخير
قال تاج السر عباس المدير الإداري للمنتخب الوطني إنهم سلموا اللاعبين لفرقهم أصحاء، ورفض تحميل المنتخب مسؤولية مرض بعض اللاعبين وإصاباتهم، وقال: ليس صحيحاً ما تردد عن ان اللاعبين حضروا الى فرقهم مرضى، لقد كانوا أصحاء حتى آخر تدريب أجراه المنتخب قبل أن يتم تسريحهم، ورأى عباس أن الأجواء كانت مهيأة وأنهم وفروا الغذاء الجيد للاعبين وقال: من يتحدثون عن مكان المعسكر عليهم أن يسجلوا له زيارة، أقام منتخبنا في مقر يضاهي أفخم الفنادق، وأكد عباس أن المنتخب سيعسكر مجدداً في المكان ذاته.

لجنة متابعة العمل باستاد الخرطوم تجتمع اليوم

تعقد لجنة متابعة تأهيل استاد الخرطوم اجتماعاً اليوم في الساعة الحادية عشرة بمكتب رئيس الاتحاد العام وكان والي الخرطوم كون لجنة لمتابعة سير العمل ضمت الأستاذ محمد الشيخ مدني، شداد ومدير الموارد المالية بالخرطوم والأستاذ هاشم هارون والطريفي الصديق وآخرين، ومن جهة أخرى تعقد اللجنة التي كونها وزير الشباب والرياضة والخاصة ببطولة أمم أفريقيا للمحليين اجتماعاً في الثانية من بعد ظهر اليوم بقاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني بالاتحاد العام.

الجولة (12) لدوري (سوداني ون) الممتاز
(وارغو ون) يتألق ويقود الأحمر لتخطي رقم الأرسنال لندن


الهلال يلاحق المريخ بهدفي الغزال في مرمى التماسيح


حاصد الجوائز يلحق ببابور والبلدوزر في صدارة الهدافين


اكتملت الجولة قبل الأخيرة لدوري (سوداني ون) الممتاز عدا مباراتين مؤجلتين لفريق الأمل عطبرة أمام النيل الحصاحيصا وهلال الساحل وكذلك لقاء القمة الذي سيقام في ختام الدور الأول.


وبانتهاء مباريات الجولة القادمة (الأخيرة) ستكون هناك 9 فرق أكملت مبارياتها ليبقى الخماسي المريخ والهلال والنيل وهلال الساحل والأمل في انتظار أداء المباريات المؤجلة.


لم تشهد الجولة (12) مفاجآت سوى فوز أهلي الخرطوم على الميرغني في عقر داره بكسلا ومواصلة الأمل لنزيف النقاط على أرضه.


ويمكن اعتبار فوز الإتحاد مدني على هلال كادوقلي مفاجأة قياساً بالمشاكل الطاحنة التي لحقت بفريق الإتحاد في الأيام الأخيرة.


وقد شهدت الجولة تقدم المريخ على نده الهلال بثلاث نقاط بعد أن أدى المريخ مباراته المؤجلة مع الأمل قبل مواجهة الخرطوم وتساوى مع نده الهلال في عدد مرات اللعب وكان هذا الأخير قد خسر مباراته أمام أسود الجبال في كادوقلي.


المريخ يروض الكوماندوز بنجوم الوسط


حافظ المريخ على صدارته للمنافسة بفوز كبير على كوماندوز الخرطوم بلغ ثلاثة أهداف نظيفة، وواصل نجوم الوسط في المريخ تحقيق الانتصارات للفريق حيث نال الثلاثية فيصل العجب في الدقيقة 23 مستفيداً من تمريرة الصاعد حمد عباس ونال النيجيري وارغو الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت لصالح قلق نتيجة خطأ لمدافع الخرطوم النيجيري مالك الذي خرج بالبطاقة الحمراء وذلك في آخر دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، وعاد وارغو ليختنتم الثلاثية في الحصة الثانية مستفيداً من تمريرة بدرالدين قلق العرضية المحسنة ليخرج وارغو من وسط دفاع الخرطوم ويسدد الكرة مباشرة في مرمى قلوال.


الهلال يطارد المريخ بثنائية الغزال


واصل الهلال ملاحقته لنده المريخ بفوزه على جزيرة الفيل مدني بأمدرمان بهدفين نظيفين نالهما المتألق مهند الطاهر في الدقيقتين 13، 36 من الحصة الأولى ليرتفع الهلال بنقاطه إلى الرقم 30 خلف نده المريخ بثلاث نقاط بعد ان أدى المريخ مباراته المؤجلة مع الأمل عطبرة.. وستتواصل المطاردة بين فريقي القمة بعد ان يلعبا في الجولة الأخيرة خارج العاصمة وقبل ان يلتقيا في لقائهما المؤجل العاشر من يونيو.


الموردة وهلال الساحل (ما حبايب)


تعادل فريقا الموردة وهلال الساحل بدون أهداف على ملعب المريخ بامدرمان، والنقطة الوحيدة لم تفد فريق الموردة حيث تراجع من المركز الرابع للخامس بينما أفادت النقطة هلال الساحل بتقدمه من المركز التاسع إلى الثامن.. هذا وقد شهدت المباراة بعض الأحداث التي تسبب فيها قاضي الجولة عصمت يعقوب الذي احتج عليه الفريقان، وكان الأكثر تضرراً من قراراته فريق الموردة بعدم احتساب مخالفة جزاء واضحة لصالحه عندما أخذ مدافع الساحل الكرة بيده من أمام لاعب الموردة خميس مارتن، كما اتخذ الحكم قراراً بطرد لاعب الموردة الريح علي بعد أن تعرض لمخاشنة وأثناء سقوطه وتقلبه اصطدمت قدمه بجسم لاعب الساحل الذي أجاد التمثيل باظهار الارتطام وكأنه إعتداء مقصود .. وافتي البعض إن لاعب الموردة كان يستحق الإنذار لأن تعمد الاعتداء غير واضح .. وقد شهدت المباراة طرد مدرب الموردة محسن سيد (كالعادة) بسبب الاحتجاج الصارخ كما شهدت المباراة أحداثاً عقب نهايتها من قبل أنصار الموردة تجاه التحكيم والجهاز الفني لهلال الساحل.


الأفيال تدهس سيد الأتيام وتنتظر المريخ


حقق أفيال الجزيرة فوزاً غاليا على أهلي مدني في ديربي الجزيرة بهدف ناله أيمن محجوب بمساعدة مدافع الأهلي جمال عبد الرحمن ليتقدم الأفيال للمركز الرابع خلف ثلاثي القمة الخرطومي موجهين انذاراً خطيراً للمريخ المتصدر في المباراة التي تجمعهما السبت القادم تحت أضواء استاد مدني والتي يتوقع ان تأتي في قمة الإثارة فالمريخ يطمح في المحافظة على الصدارة قبل لقاء القمة بجانب دعم رقمه القياسي بعدم الخسارة في 50 مباراة دورية متتالية منذ خسارته أمام حي العرب في 11 ابريل 2008م أما الأفيال فيطمعون في دعم مركزهم المتقدم .. أهلي مدني الجريح بخسارته أمام الأفيال يكون قد تجرع الخسارة الخامسة على التوالي وتراجع للمركز قبل الأخير.


وسط المشاكل اتحاد مدني يحقق أفضل نتائجه


نقلت الصحف أخبار المشاكل الطاحنة التي عاشها نادي الإتحاد مدني والتي كادت تعصف بالفريق وأحدثت مخاوفاً وسط أنصاره قبل مباراته مع هلال كادوقلي ولكن فتية الإتحاد فاجأوا الجميع بعرض قوي أمام اسود الجبال بل حققوا الفوز 2/صفر وهي أفضل نتيجة للفريق في دوري هذا الموسم حيث لم يسبق للاتحاد أن احرز هدفين في مباراة واحدة طوال مسيرة المنافسة هذا العام.. يذكر أن هدفي الإتحاد أحرزهما النيجيري اوبينا والقائد حاتم مينا.


رغم خطفه للنجومية الأمل يفشل في الفوز على العرب


بقى فريق الأمل عطبرة في مؤخرة الترتيب برصيد 9 نقاط (وله مباراتان مؤجلتان) بعد أن اكتفى الفريق بالتعادل 1/1 مع ضيفه حي العرب.. أحرز للأمل لاعب حي العرب السابق أيمن امبدة وللضيوف المجنس سولى شريف والمعروف ان نادي الأمل كان قد جرد حي العرب من العديد من نجومه الأساسيين خلال فترة التسجيلات السابقة ومع ذلك فشل في تحقيق الفوز عليه.


الميرغني غير أنيق أمام الفرسان


فاجأ فريق الأهلي الخرطومي الميرغني كسلا بالفوز عليه في عقر داره 2/1 حيث حقق الأهلي فوزه الثاني على التوإلى بعد 9 مباريات متتالية تعثر فيها منذ الجولة الثانية للمنافسة.. أحرز للأهلي نصر الدين جوجو وسفيان سالم في الحصة الأولى وقلص عبده جابر الفارق في الحصة الثانية والنتيجة حسنت موقف الأهلي بينما دقت ناقوس الخطر للميرغني الذي تراجع للمنطقة الخطرة.


50 مباراة بدون هزيمة


بفوزه على الخرطوم يكون المريخ قد وصل للرقم (50) في عدد المباريات التي لعبها في الدوري الممتاز على التوإلى دون ان يتعرض للخسارة ولازالت الفرصة مواتية أمام المريخ ليحافظ على سجله دون هزيمة ويتخطي الرقم (50) بعد أن كسر رقم الارسنال اللندني (49 مباراة).


لعبة السلم والثعبان


+ الجولة الثانية عشرة لم تشهد تغييرات في المراكز بين فرق القمة حيث احتفظ ثلاثي العاصمة المريخ والهلال والخرطوم بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالى كما ظل الأمل في المركز الأخير وله مباراتان مؤجلتان.


+ بقية الفرق كلها حدثت لها تغيرات في المراكز وكانت الأفضلية لجزيرة الفيل وأهلي الخرطوم واتحاد مدني حيث تقدم كل منها مركزين فأصبح الأفيال في المركز الرابع وأهلي الخرطوم في العاشر والإتحاد في الحادي عشر.


+ تقدم مركزا واحدا كل من حي العرب (السادس) وهلال الساحل (الثامن).


+ تراجع مركزا واحدا الموردة (الخامس) وهلال كادوقلي (التاسع).


+ ثلاثة فرق تعرضت للدغة الثعبان فتراجع كل منها مركزين وهي النيل الحصاحيصا (السابع) والميرغني (الثاني عشر) وأهلي مدني (الثالث عشر) وثلاثتها تجرعت الخسارة في الجولة 12


(وارغو ون) يواصل حصد جوائز (سوداني ون)


أصبح محترف المريخ النيجيري ستيفن وارغو (تحت السن) هو النجم الأول في الدوري الممتاز هذه الأيام حيث لعب دوراً كبيراً في قيادة فريقه للانتصارات وكسر رقم الارسنال اللندني بعدم الخسارة في 49 مباراة دورية متتالية رغم ظروف الغيابات في الفريق بل وأصبح صديقا للشباك حيث سجل هدفين في هذه الجولة ليزاحم مهاجم جزيرة الفيل فضل بابور ونجم النيل الحصاحيصا علاء الدين بابكر على صدارة الهدافين واستحق وارغو نيل لقب (حاصد الجوائز) أو لقب (وارغو ون) بفوزه بجائزة (سوداني ون) للمرة الثالثة على التوالي.. كما نال الجائزة في هذه الجولة كل من مهند الطاهر (الهلال) صاحب هدفي فريقه في مرمى التماسيح وعطا جوزيف (جزيرة الفيل) وشلبي حارس (حي العرب) وحاتم مينا قائد (الإتحاد) ولم ترد معلومات عن جوائز مباراة الميرغني وأهلي الخرطوم بكسلا بينما تم حجب الجائزة في مباراة الأحداث بين الموردة وهلال الساحل.


تحت المجهر


* اقوى هجوم المريخ (32 هدفاً) بفارق ثمانية أهداف عن هجوم الهلال (24 هدفاً).


* أقوى دفاع الهلال (7 أهداف) بفارق هدف عن دفاع المريخ (8 أهداف).


* أضعف هجوم الإتحاد مدني (6 أهداف).


* أضعف دفاع أهلي الخرطوم (21 هدفاً).


* حي العرب بورتسودان ملك التعادلات حيث تعادل في 6 مباريات اي نصف عدد المباريات التي خاضها.


* المريخ حافظ على صدارة المنافسة دون هزيمة او تعادل.


* بجانب المريخ لم يتذوق فريقا الهلال واتحاد مدني طعم التعادل.


* شهدت الجولة تسجيل 13 هدفاً واشترك في لقب هداف الجولة كل من ستيفن وارغو (المريخ) ومهند الطاهر (الهلال) باحراز كل منهما لهدفين.


* أكبر فوز في الجولة حققه المريخ على الخرطوم بنتيجة 3/صفر.


* شهدت الجولة ثلاث حالات طرد لكل من فلويد (هلال الساحل)، الريح علي (الموردة) ومالك ايزاك (الخرطوم).


* احتسبت خلال الجولة ركلة جزاء واحدة لصالح المريخ سجل منها ستيفن وارغو.


سباق الهدافين


اللاعب


ستيفن وارغو (المريخ) أهداف6


فضل بابور (الجزيرة) أهداف6


علاء الدين بابكر (النيل) أهداف6


الطيب الماحي (الموردة) أهداف5


راشد حمدون (هـ كادوقلي) أهداف5


سفيان (أهلي الخرطوم) أهداف5


عبده جابر (الميرغني) أهداف5


كلتشى (المريخ) أهداف4


عبد الحميد عماري (المريخ) أهداف4


العجب (المريخ) أهداف4


سادومبا (الهلال) أهداف4


مهند الطاهر (الهلال) أهداف4


عبدالرحيم رمضان (الجزيرة) أهداف4


محمد مقدم (حي العرب) أهداف4


لاسانا (المريخ) أهداف3


احمد عادل (الهلال) أهداف3


بشة (الهلال) أهداف3


باسدن (الخرطوم) أهداف3


عاصم عابدين (الخرطوم) أهداف3


هاني جبارة (الخرطوم) أهداف3


خميس مارتن (الموردة) أهداف3


فلويد (هلال الساحل) أهداف3


احمد سعد (هلال الساحل) أهداف3


مصعب الكرنوس (هـ كادقلي) أهداف3


اوتومالا (أهلي مدني) أهداف3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاخبار المحلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان :: قسـم المـنتديـات العامـــة :: المنتدي الرياضـــــي-
انتقل الى: