ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

فمرحبا بك عضوا في المنتدي ونتمنى ان تكون عضوا فعالا

ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان

شبــابـي اجتماعـي ثقــافي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن ادارة ملتقي علوم حاسوب بجامعة السودان ان الكرسي الساخن يستضيف فيه السيد محمد المعتصم اوشي ونرجو كل من الاعضاء بالمنتدي تجهيز الاسئلة له
نناشدة من جميع الاخوة اعضاء ملتقي علوم حاسوب بالمشاركة في الحملة الدعوية لنشر فكرة المنتدى علي جميع الشباب وحثهم علي التسجيل والمشاركة في المنتدى حتى يتم نشره وتطويره بالصورة الجميلة ولكم كل الشكر والتقدير

شاطر | 
 

 الاخبار العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن الامين



عدد المساهمات : 69
نقاط : 24073
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: الاخبار العالمية   الأحد مايو 23, 2010 1:18 pm

الاخبار العالمية:

مورينيو يؤكد لمدريد أنه الصفقة المثالية ويقود إنتر ميلان للقب الأوروبي

23 مايو 2010:

كانت آخر مرة فاز فيها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2004 مع بورتو البرتغالي ، وكانت المباراة النهائية لتلك البطولة هي الأخيرة للمدرب مع الفريق البرتغالي.

وفي المباراة النهائية لبطولة هذا الموسم التي انتهت مساء أمس السبت بفوز إنتر ميلان الإيطالي تحت قيادة مورينيو على بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني دييجو ألبرتو ميليتو باستاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد ، بدا الأمر أكبر من مجرد أنها المباراة الأخيرة لمورينيو مع إنتر ميلان.

وقال مورينيو بعد أقل من ساعة من الاحتفال بالتتويج باللقب الأوروبي إنه سينتقل لتدريب ريال مدريد الأسباني في الموسم المقبل ، وإنه نجح في رسم صورة أفضل له أمام الجماهير الأسبانية ونادي ريال مدريد من خلال مباراة أمس.

ورغم أنه رفض الإعلان عن ذلك بشكل واضح في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ، يبدو أن تصريحاته تشير إلى أن رحيله عن إنتر ميلان بات محسوما.

وقال مورينيو "إذا أصبحت مدربا لريال ، سيكون ذلك لأنه ناد عملاق. إنهم يريدون الفوز. فهم مثل إنتر ميلان لا يهدفون فقط للفوز على المستوى المحلي ولكن أيضا على المستوى الأوروبي".

ولدى سؤال مورينيو بشكل مباشر عن الوقت الذي سيتحدث فيه مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، قال يوم الاثنين .

وأعلن مورينيو أيضا عن أن هناك مناقشات تجرى بين الناديين لكنه اردف قائلا "لا اعلم مشروعى القادم بعد".

وعقب صافرة نهاية المباراة انهمرت دموع الفرح من عيني مورينيو الذي حمل ابنه على كتفه في الاستاد وحمل كأس البطولة خلال احتفال اللاعبين به.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول الجمعة على هامش المباراة قال مورينيو "في عام 2004 ، عندما صعدت مع بورتو إلى نهائي دوري الأبطال ، كنت أعرف أنها المباراة الأخيرة لي مع الفريق ، وأنني في طريقي لتدريب تشيلسي".

وأضاف "لا يمكنني أن أقول ذلك الآن.. ربما تتضح الأمور بشكل أكبر خلال أيام قليلة.. ما زلت أريد التدريب في أسبانيا لفترة".

ويعد مورينيو مثالا قويا يثبت أنه لا يشترط أن يكون للمدرب الجيد مسيرة جيدة كلاعب. فرغم أن والده جوزيه فيليز مورينيو شارك مع المنتخب البرتغالي ، لم يرث الابن موهبة والده وفقد الأمل في تحقيق إنجاز كلاعب وحاول تحقيقه كمدرب.

وانتقل مورينيو إلى العمل الإداري وعمل مترجما لبراين روبسون في سبورتينج لشبونة وبورتو قبل أن يتبعه إلى برشلونة الأسباني. وهناك أصبح بعدها مساعدا للمدير الفني الهولندي لويس فان جال المدرب الحالي لبايرن ميونيخ.

وقال مورينيو إنه تعلم الكثير من الفترة التي قضاها مع فان جال في برشلونة. وأوضح "عملت كالدابة تحت قيادته. كنت معه طوال الوقت وأعيش على بعد 50 مترا منه".

وأضاف مورينيو "أهم شيء تعلمته منه ، هو أنك إذا أردت إنجاز شيء ما يجب عليك العمل بجدية".

ورغم أن مورينيو حصل على فرصة الرحيل عن برشلونة وتولي منصب المدير الفني لفريق آخر بعد عام واحد فقط ، قرر البقاء كمدرب مساعد لتعلم المزيد من فان جال.

وفي عام 2000 قرر مورينيو أن يلبي نداء بنفيكا وتولى تدريب الفريق ، لكنه استقال بعد تسع مباريات فقط عندما رفض رئيس النادي حينذاك تمديد العقد معه.

ولكن النتائج التي حققها مع بنفيكا خلال تلك الفترة القصيرة أفادته في إيجاد مهمة تدريبية جديدة وانتقل لتدريب يونياو ليريا وقاده لتحقيق إنجاز غير مسبوق بإحراز المركز الخامس في الدوري البرتغالي.

ومن ليريا ، انتقل مورينيو لتدريب بورتو الذي ظل معه لموسمين ونصف الموسم وقاده لإحراز لقب الدوري البرتغالي مرتين ولقب كأس البرتغال ثم لقب دوري أبطال أوروبا على حساب موناكو الفرنسي.

وعندما شعر الملياردير رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي باليأس من إحراز لقب دوري الأبطال ، قرر التعاقد مع مورينيو في حزيران/يونيو 2004 .

ورغم فشل مورينيو في قيادة تشيلسي للفوز بلقب دوري الأبطال ، أقوى البطولات الأوروبية ، حقق نجاحا مع الفريق الإنجليزي حيث قاده للفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي أيلول/سبتمبر 2007 رحل مورينيو عن تشيلسي بشكل مفاجئ ، بالاتفاق مع النادي ، ربما بسبب إخفاقه في قيادة الفريق للفوز باللقب الأوروبي.

لكن مورينيو لم يظل بدون عمل لفترة طويلة حيث تولى تدريب إنتر ميلان خلفا لروبرتو مانشيني.

وقاد مورينيو الفريق الإيطالي للفوز بلقب الدوري مرتين ولقب كأس إيطاليا قبل أن يقود الفريق للتتويج باللقب الأوروبي أمس.


أنباء رحيل مورينيو إلى ريال مدريد تلقي بظلالها على احتفالات إنتر باللقب الأوروبي

23 مايو 2010:

خوزيه مورينهو
أنهت جماهير إنتر ميلان ليلة بلا نوم ملئتها الصيحات والأغاني واستخدمت فيها أبواق السيارات وعمت فيها فرحة عارمة ، اليوم الأحد في جوزيبي ميازا عندما عرض الأبطال كأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والذي توج به الفريق مساء أمس السبت عبر الفوز على بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين.

وسجل الأرجنتيني دييجو ميليتو هدفي الفوز لإنتر ليمنح فريقه اللقب الذي ظل يحلم به منذ 45 عاما.

وقبل ساعات رفع ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان كأس البطولة في ملعب سانتياجو برنابيو ، وهو الشرف الذي ناله والده الراحل أنجيلو مرتين في ستينيات القرن الماضي.

وشارك في الاحتفالات التي عمت مدينة ميلانو أكثر من 100 ألف مشجع ، والتي نقلت على أربع شاشات عملاقة ، اثنان في منتصف ميدان دوومو وواحدة في المحطة المركزية وواحدة في ملعب أرينا التاريخي.

وجاء اللقاء الأول الذي جمع بين الجماهير والفريق في مطار مالبينزا في الخامسة صباحا حيث حمل اللاعبون الكأس في عربة مكشوفة حتى استاد جوزيبى ميانزا فى الفصل الأخير من الاحتفالات.

وغاب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر عن موكب الاحتفال ، حيث تردد أن ظل في أسبانيا في ظل اقترابه بشدة من تولي تدريب ريال مدريد بعد عامين قضاهما مع إنتر.

وكذلك ألقت تصريحات ميليتو بظلالها على الاحتفالات ، بعد أن اكد اللاعب الأرجنتيني الدولي أنه غير واثق من البقاء في إنتر الموسم القادم حيث أنه تلقى عرضا هاما من احد الأندية الأخرى.

بايرن ميونيخ يمدد عقد ريبيري حتى 2015

23 مايو 2010:

ريبيري خارج مباراة النهائي
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأحد ابرام عقد جديد مع نجمه الفرنسي فرانك ريبيري لمدة أربعة أعوام جديدة.

وسيبقى ريبيري في صفوف بايرن حتى 30 حزيران/يونيو من عام 2015 .

ووقع ريبيري /27 عاما/ العقد الجديد قبل انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي خسرها الفريق صفر/2 أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وغاب ريبيري عن المباراة النهائية التي جرت في مدريد بسبب الإيقاف.

وطاردت العديد من الاندية الأوروبية البارزة فرانك ريبيري خلال الفترة الماضية ولكن بايرن ضاعف من تفاؤله فيما يتعلق بالإبقاء على لاعبه الدولي في ميونيخ.

ومازال عقد ريبيري يمتد لموسم أخر ولكن كلا الطرفين أرادا توقيع عقدا جديدا في الوقت الحالي.

وقال كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس بايرن في بيان عبر الموقع الالكتروني للنادي "أننا سعداء للغاية لأننا تمكنا من التوصل لاتفاق حول تمديد عقد أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم".

وأكد رومينيجه أن العقد الجديد هو إشارة على طموح بايرن بحصد الألقاب الكبرى خلال الأعوام المقبلة.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل العقد الجديد ولكن تقارير وسائل الإعلام الألمانية أكدت أنه يمكن ان يحصل ريبيري على أعلى راتب شهري في تاريخ النادي.

وانضم ريبيري لصفوف بايرن قادما من أولمبيك مارسيليا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو (5ر31 مليون دولار) في 2007 ، وفي ظل إمكانية رحيل اللاعب مجانا بعد انتهاء عقده سعى بايرن لتمديد عقده أو العثور على مشتري له في حال لم يتم التوصل لاتفاق مرضي للطرفين.

وكانت الأندية الأوروبية الكبرى تطارد ريبيري للحصول على خدماته بأي ثمن ، مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وعلى الأخص ريال مدريد الذي قام بعدة محاولات الموسم الماضي.

ولكن بعد موسم كثرت فيه الإصابات بجانب استجواب ريبيري كشاهد في التحقيقات الدائرة حول إدعاءات تورط لاعبين فرنسيين في علاقة مع فتاة قاصر ، قرر ريبيري ان يكون مستقبله فى بايرن ميونيخ.

وأكد ريبيري أنه وعائلته سعداء للغاية في ميونيخ وأن النادي "أصبح عائلة كبيرة بالنسبة لي".

العودة إلى المستقبل شعار بايرن ميونيخ المهزوم

23 مايو 2010:

عاد بايرن ميونيخ الألماني إلى دياره اليوم الأحد متقدما موكب المواساة إلى مقر مجلس المدينة ولكن بدون كأس دوري أبطال أوروبا الي كان سيزين موسم الفريق.

ولكن برغم الهزيمة أمام إنتر ميلان الإيطالي صفر/2 في مدريد مساء أمس السبت في المباراة النهائية لدوري الأبطال ، أشاد كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس النادي ، فى حفل العشاء الذى اعقب اللقاء بالموسم المبهر للفريق ، مناديا بالسير على نفس المنوال الذي سمح بتحقيق الكثير من الإنجازات الرائعة.

وفي عام 1999 خسر بايرن بشكل درامي المبارة النهائية لدوري الأبطال أمام مانشستر يونياتد الإنجليزي في برشلونة عندما استقبلت شباك الفريق هدفين في الوقت بدل الضائع.

وبعد عامين فقط توج الفريق باللقب الأوروبي عبر الفوز على فالنسيا الأسباني بضربات الجزاء الترجيحية في ميلانو.

وقال رومينيجه "دعنا نتعامل مع الأمر مثل عام 1999 .. اللاعبون كانوا في الملعب فى حالة يأس ولكن ذهبوا إلى أجازة واستعادوا توازنهم ليبدأوا مسيرة جديدة ، أرغب في الوصول النهائي مجددا ثم الفوز باللقب".

وفي حال أعاد التاريخ نفسه سيحرز بايرن لقب دوري الأبطال عام 2012 حيث تقام المباراة النهائية على ملعبه ، حيث تنتقل المباراة إلى ميونيخ بعد أن تقام العام المقبل في لندن.

ويبدو أن بايرن في موقع جيد لتكرار نفس الإنجاز فى السنوات القادمة ، حيث أن جميع لاعبيه مازالوا في سن صغيرة في الوقت الذي نجح فيه الفريق في تجديد بقاء لاعب خط وسطه الفرنسي فرانك ريبيري.

وأكد بايرن اليوم الأحد أنه جدد عقد ريبيري أربعة أعوام ، بعد أن غاب اللاعب عن المباراة النهائية أمس بسبب الإيقاف.

ومن جهته قال فرانز بيكنباور الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ ، أن غياب ريبيري كان مريرا وربما كنا سنفز بلقب البطولة في حال وجوده داخل ملعب سانتياجو برنابيو بدلا من متابعة المباراة من المدرجات.

ومن جهته أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن أن فريقه لعب بشكل جيد بدون ريبيري هذا الموسم ، وأن غيابه يجب ألا يتم استخدامه كعذر للهزيمة.

وأوضح "أمام فريق مثل إنتر ، وبنزعتنا الهجومية ، يجب أن تكون في قمة مستواك ، ولكننا لم نكن كذلك أمس ، ولكننا بشر".

وأضاف "المباراة جرت كما توقعت تماما ، لقد هاجمنا واكتفى انتر برد الفعل ، بالطبع من الأسهل أن تدافع أكثر من أن تهاجم ، ولكن برغم ذلك استحق إنتر الفوز ، توقيت الأهداف كان حاسما ، ولاعبي تعلموا اليوم أن الأشياء الصغيرة تصنع الفارق".

واعترف لاعبو ومسئولو بايرن بأن فريق جوزيه مورينيو كان الاكثر دقة ، وفي الوقت الذي استغل فيه دييجو ميليتو الفرصتين اللتين سنحتا له على النحو الأمثل ، أهدر الصاعد توماس موللر /20 عاما/ أخطر فرصة لبايرن في بداية الشوط الثاني.

وقال المدافع الدولي فيليب لام "كنا مترددين للغاية في الشوط الأول وافتقدنا الشجاعة ، ولكنه نهائي دوري الابطال ، ولن تخوض هذه المباراة كل عام ، والكثير من لاعبينا صغير السن للغاية".

وأكد اولي هونيس رئيس بايرن أن الهزيمة لن تفسد "الموسم الرائع" الذي توج خلاله بايرن بلقبى الدوري والكأس".

وأضاف "لا يوجد سبب يدعونا إلى الخجل ، المباراة النهائية لدوري الأبطال عام 2012 تقام في ميونيخ ، لذا فإن لاعبينا ، الصغار منهم خاصة ، لديهم العديد من الأسباب لكي يحلموا".

هانو يتقلب في قبره بعد تسطير فصل جديد في تاريخ دوري أبطال أوروبا

23 مايو 2010:

لابد وأن جابريل هانو يتقلب داخل قبره ، بعد أن تحمل اللاعب الفرنسي الدولي السابق مسئولية خروج بطولة الأندية الأوروبية أبطال الدوري (دوري أبطال أوروبا حاليا) إلى النور في موسم 1955/1956 .

وحاول هانو فى نهاية مسيرته في ملاعب كرة القدم الجمع بين مناصب المدير الفني للمنتخب الفرنسي وصحفي رياضي ورئيس تحرير صحيفة ليكيب ، ولكنه استقال كمدرب بعد أن كتب هانو الصحفي كلمة افتتاحية تطالب باستقالته ، قبل أن تطرأ إلى مخيلته فكرة إقامة بطولة يتنافس خلالها الأندية الأوروبية أبطال الدوري.

وشهد النهائي الأول للبطولة الأوروبية مواجهة بين ريال مدريد وستاد دي ريم الفرنسي ، وهي المباراة التي نجح خلالها العملاق الأسباني في تحويل تأخره بهدفين إلى الفوز 4/3 .

وجاءت المباراة النهائية للنسخة المعدلة للبطولة التي استقرت عند أسم دوري أبطال أوروبا ، وانتهت أمس السبت بفوز إنتر ميلان الايطالى على بايرن ميونيخ الألماني 2/صفر في العاصمة الأسبانية مدريد ، ليحصد الفريق الإيطالي اللقب للمرة الأولى منذ 45 عاما ، بعيدة كل البعد عن المفهوم الأصلي للبطولة .

من ناحية كان من الممكن ألا يتأهل بايرن ميونيخ إلى نسخة العام الحالي من البطولة لأنه لم يحرز لقب البوندسليجا في العام الماضي وحل في المركز الثاني خلف فولفسبورج.

وكذلك شهدت الفكرة الأم لهانو المزيد من أعمال الإزالة وهو ما يتلخص في خوض إنتر ميلان المباراة بمجموعة من اللاعبين المحترفين الاجانب بين قائمة اللاعبين الأساسيين التي تضم 11 لاعبا حيث سجل الارجنتينى الدولى دييجو ميليتو هدفى الفوز باللقاء بواقع هدف فى كل شوط.

واعتمد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان على أربعة لاعبين من الأرجنتين وثلاثة من البرازيل ولاعبا واحد من كل من مقدونيا وهولندا والكاميرون ورومانيا.

وكان الشيء الوحيد الذي يفتقده إنتر في هذه المباراة هو وجود لاعب إيطالي ، برغم أن إنتر ميلان نادى إيطالي وتوج بلقب الدوري والكأس ، كما أنه اعتاد على إمداد المنتخب الوطني بمجموعة من اللاعبين الإيطاليين المميزين.

وتم كتابة فصل جديد في تاريخ البطولة الأوروبية أمس السبت في مدريد ، حيث أنها المرة الأولى في التاريخ التي يشارك فيها فريق في المباراة النهائية دون أن يدفع بلاعب واحد من أبناء الدولة التي تحتضن النادي.

هذه ليس المرة الأولى بالطبع التي التي يلعب فيها فريق بقائمة مكونة بالكامل من لاعبين أجانب ، حيث سبق وأن فعل مورينيو ذلك في دور المجموعات كما أن ارسين فينجر خاض مباريات مع فريقه ارسنال بدون أي لاعب إنجليزي.

وأشار الفرنسي ميشيل بلاتيني ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، الذي ينظم دوري أبطال أوروبا ، إلى أنه يرغب في جعل البطولة أقل نخبوية.

وأكد أنه يرغب في منح بعض الدول الأوروبية الصغرى في عالم كرة القدم ، الفرصة لمواجهة الفرق الكبرى ، لإعادة البطولة بعض الشيء لما كانت عليه في عام 1957 عندما بدأت للمرة الأولى.

وشهدت المباراة النهائية الأولى للبطولة الأوروبية التي جرت على ملعب حديقة الأمراء بباريس مشاركة 11 لاعبا أسبانيا (برغم أن الفريدو دي ستيفانو وهيكتور ريال ولدا في الأرجنتين ، وكانا يحملا جنسية مزدوجة) أمام 11 لاعبا فرنسيا.

ولكن النهائي الذي جرى مساء أمس السبت كان بعيد كل البعد عما تخيله هانو قبل عشرات السنين.

زانيتي: فخور لكوني قائدا لإنتر ميلان

23 مايو 2010:

قال الأرجنتيني خافيير زانيتي إنه "فخور" بكونه قائدا لفريق إنتر ميلان الإيطالي الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على بايرن ميونيخ الألماني 2/صفر مساء أمس السبت في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الأسبانية مدريد.

وقال زانيتي إن ما حققه الفريق إنجاز تاريخي.

واحتفل زانيتي /36 عاما/ أمس بخوض المباراة رقم 700 له ضمن صفوف إنتر ميلان خلال 15 موسما.

وقال زانيتي عقب تتويج إنتر باللقب الأوروبي وإكمال ثلاثية دوري الأبطال والدوري والكأس الإيطالية "الثلاثية إنجاز لم يحققه فريق إيطالي آخر ، لذلك أشعر بالفخري لكوني قائدا لهذا الفريق العظيم" .

طعنات سكين تقتل إيطاليا قال إن إنتر ميلان أصبح فريقا أجنبيا

23 مايو 2010:

في الوقت الذي احتفلت فيه إيطاليا مساء أمس السبت بفوز نادي إنتر ميلان بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين ، شب شجار داخل أحد البارات بين شخصين حول جدارة ميلان بالفوز.

وذكرت الشرطة اليوم الأحد إن رجلا مسنا /63 عاما/ قال إن فريق إنتر ميلان لم يعد فريقا إيطاليا لكثرة اللاعبين الأجانب به ، وهنا وبخه أحد الجلساء وتطور الأمر إلى تشاجر باليد مما دفع صاحب البار إلى طرد الشخصين.

وخارج البار تواصل الخلاف وانتهى بطعنات بالسكين في صدر وذراع الرجل المسن نقل على اثرها إلى المستشفى ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن الشرطة استجوبت العديد من الشهود للتعرف على الجاني الذي فر هاربا.

الفريق الأزوري يبدأ الاستعداد لكأس العالم وسط هتافات الاستهجان من جانب الجماهير

23 مايو 2010:

قوبل لاعبو المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم بصيحات الاستهجان من قبل الجماهير ، التي توقعت أن تلتقي اللاعبين ، خلال مغادرتهم لإقامة معسكرا تدريبيا استعدادا لكأس العالم بجنوب أفريقيا ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأحد.

ووصل نحو 2000 مشجعي إلى فيناريا ريالي ، قلعة خارج تورينو ، حيث يتجمع المنتخب الإيطالي في طريقه إلى منتجع سيستريري الجبلي.

ولكن الصيحات والهتافات لاحقت حافلة الفريق أثناء مغادرتها القلعة دون اللقاء بالجماهير.

وسيتدرب الفريق الازوري في قرية على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر حتى الخامس من حزيران/يونيو المقبل وبعدها بثلاثة أيام يتوجه الفريق إلى جنوب أفريقيا.

ويخوض الازوري مباراة ودية أمام المكسيك في بروكسل في الثالث من الشهر المقبل وبعدها بيومين يلتقي في مباراة ودية أخرى مع سويسرا.

كوزنتسوفا تتخطى مفاجأة مبكرة وتحقق الفوز في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

23 مايو 2010:

نجحت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا حامل لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس البالغ مجموع جوائزها 6ر16 مليون يورو ، في تخطي تأخرها بثلاثة أشواط إلى الفوز على الرومانية سورانا كيرستيا 6/3 و6/1 اليوم الأحد في الدور الأول للبطولة.

وجاءت كوزنتسوفا المصنفة السادسة إلى ملعب البطولة بعد أن أحرزت لقبا واحدا فقط على الملاعب الرملية هذا الموسم.

وكانت اللاعبة الروسية توجت بلقب البطولة في العام الماضي عقب الفوز على مواطنتها دينارا سافينا في المباراة النهائية.

وتلتقي كوزنتسوفا في المباراة التالية مع الألمانية أندريا بيكوفيتش التي فازت على الروسية ايلينا فيسنينا 4/6 و6/1 و6/4 .

وفي مباريات أخرى اليوم تغلبت الجنوب أفريقية شانيلي شيبيرز على الفرنسي ماتيلدي جوهانسون 6/2 و6/4 فيما تغلبت السلوفاكية دومينيكا كيبولكوفا على الروسية ايكاترينا ايفانوفا 6/2 و6/صفر.

وتغلبت الاوزبكستانية فارفارا ليبتشينكو على الأمريكية كريستينا متشالي 7/5 و6/3 .

أشبيلية يتعاقد مع المدافع الفرنسي دابو

23 مايو 2010:

أعلن نادي أشبيلية المتوج حديثا بلقب كأس ملك أسبانيا لكرة القدم ، اليوم الأحد تعاقده مع قلب الدفاع محمدو دابو في صفقة انتقال حر قادما من سانت اتيان الفرنسي.

ووافق دابو /23 عاما/ لاعب المنتخب الفرنسي للشباب ، على الانضمام إلى أشبيلية لمدة أربعة أعوام ليصبح أول صفقة للفريق الأسباني في فترة الانتقالات الصيفية.

وأحرز أشبيلية لقب كأس ملك أسبانيا يوم الأربعاء الماضي واحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الأسباني ليشارك في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

سامبدوريا على أعتاب التعاقد مع المدرب دي كارلو لقيادة سفينة الفريق بدوري الابطال

23 مايو 2010:

توصل نادي سامبدوريا الإيطالي لكرة القدم إلى اتفاق مع دومينيكو دي كارلو لتولي تدريب الفريق بعد رحيل لويجي دل نيري لتدريب يوفنتوس الإيطالي ، حسبما ذكرت تقارير وسائل الإعلام المحلية اليوم الاحد.

ونجح دي كارلو /46 عاما/ في الإبقاء على كييفو في دوري الدرجة الأولى ، وتردد أن سامبدوريا فضل دي كارلو على سينيسا ميهايلوفيتش مدافع الفريق السابق والذي يتولى حاليا تدريب كاتانيا.

وأنهى سامبدوريا الموسم في المركز الرابع وتأهل إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

المستشارة الألمانية تزور معسكر منتخب بلادها في إيطاليا

23 مايو 2010:

يواصل منتخب ألمانيا لكرة القدم استعدادته لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم من خلال معسكره الثاني في أبيانو بجنوب تيرول شمال إيطاليا بعد انتهاء معسكره الأول في جزيرة صقلية.

وينتظر المنتخب زيارة هامة من المستشارة أنجيلا ميركل التي أعربت عن رغبتها في لقاء اللاعبين وتشجيعهم على الفوز بكأس العالم.

ويستمر معسكر منتخب الماكينات حتى الثاني من حزيران/يونيو المقبل ليخوض بعده مباراة تجريبية أمام منتخب المجر في بودابست وبعدها أمام البوسنة والهرسك في ألمانيا.

وسينضم للمنتخب غدا الاثنين سباعي فريق بايرن ميونيخ الذي خسر مساء أمس السبت نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون مقابل.

من ناحية أخرى انضم بير ميتساكر لاعب فيردر بريمن لتدريبات المنتخب بعد غياب يومين بسبب اصابته بعدوى بكتيرية.

تلعب ألمانيا في المونديال الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل بجنوب افريقيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات استراليا وصربيا وغانا.

فران ميريدا يستعد للرحيل عن ارسنال والانضمام إلى أتليتكو مدريد

23 مايو 2010:

فران ميريدا
أكد وكيل أعمال لاعب خط الوسط الأسباني الصاعد فران ميريدا أن اللاعب يستعد للرحيل عن صفوف ارسنال الإنجليزي للانضمام إلى أتليتكو مدريد الاسبانى.

وأوضح جوسيبا دياز وكيل أعمال ميريدا اليوم الأحد أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما سيوقع عقدا يمتد لأربعة أعوام مع أتليتكو مدريد.

ومثله مثل سيسك فابريجاس قائد ارسنال ، تدرج ميريدا في قطاعات الناشئين في برشلونة ولكنه رحل إلى ارسنال في سن الخامسة عشر دون أن يوقع عقدا احترافيا مع الفريق الكتالوني.

وشارك ميريدا في ست مباريات فقط مع ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ويعتزم العودة إلى أسبانيا للحصول على فرصة أكبر للظهور داخل المستطيل الأخضر.

وتم إعارة ميريدا إلى ريال سوسيداد المنافس بدوري الدرجة الثانية الأسباني في 2008 ولكنه فشل في مساعدة الفريق على الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

والي القاء في لقاء رياضي اخر؟؟؟؟؟؟






















































































bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاخبار العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي شباب علوم حاسوب بجامعة السودان :: قسـم المـنتديـات العامـــة :: المنتدي الرياضـــــي-
انتقل الى: